مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك تخطط لتغيير اسمها في الفترة المقبلة

 

facebook,فيسبوك,
فيس بوك تخطط لتغيير اسمها في الفترة المقبلة
 

تهدف شركة فيس بوك وفقا لتقرير جديد الى تغيير اسم علامتها التجارية, في خطوة كبير ونقلة هامة في تاريخ الشركة ان حدث الامر في الفترة المقبلة.


يقول تقرير The Verge, ان الشركة تريد تغيير اسم علامتها التجارية للدلالة اكثر عما تقوم به من العمل على تقنيات الواقع والمحتوى التفاعلي على كافة منصاتها, ويشير التقرير لكون الاسم الجديد مجهول الهوية للان بفضل التغطية الكبيرة من مارك زوكربيغ حوله, حيث ان عدد من قادة الشركة الاخرين لا يعرفون اي معلومات حول الامر.


لكن وفقا للمصدر فان الاسم اقرب ل Horizon وهو اسم استخدمته الشركة كثيرا في الفترة الاخيرة, كما كان جزءا من عنوانها "Horizon Worlds" لمؤتمرها عام 2019 حول تقنيات واجهزة الواقع وقتها.


ومن المرجح ان تقوم فيس بوك بتغيير اسمها الرئيس الذي يجمع كل خدماتها الان, لكن مع الحفاظ على مسمى منصتها الرئيسية كما هو, ووضع الشركات الاخرى مثل واتساب وانستغرام واوكولوس بجانب منصتها الزرقاء تحت مظلة الاسم الجديد, ما يشبه انشاء شركة جديدة تضم كافة الشركات الموجودة تحت اسمها.


ويعني هذا ان واتساب او انستغرام على سبيل المثال لن تكون تابعة لفيس بوك ماسم فعلي, ولكن ستكون تابعة للشركة الجديدة التي سيتم تاسيسها, وستكون فيس بوك شركة شقيقة مظلة الاسم الجديد.


وتبدو هذه الخطوة من فيس بوك مشابهة لما قامت به جوجل عام 2015, عندما قررت اطلاق الفابت وجميع العلامات التجارية الاخرى تحت مظلتها بما فيها شركة جوجل السابقة, حتى تجعل من الامر اكثر خصوصية بين شركاتها وتبقي علامة جوجل التجارية تابعة لمحرك بحثها والخدمات المصاحبة له, أو لتقول للعالم إنها لم تعد محرك للبحث فقط.


عن الكاتب

Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز