مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق MyTedata : تابع سعة استهلاك الانترنت من ماي تي داتا

تحميل تطبيق MyTedata : تابع سعة استهلاك الانترنت من ماي تي داتا

‫اشرح ومتابعة‬ إستهلاك الانترنت

في الفترة الاخيرة زاد عدد مستخدمين الانترنت في شركة Te data بشكل كبير بسبب سرعات الإنترنت الفائقة التي استطاعت ان توفرها في مصر وكذلك بسبب اتحادها مع شركة المصرية للاتصالات وأصبح لها مسمى جديد وهو شركة WE، والجدير بالذكر أن هذه السرعات تعتبر أعلى سرعة وصلت لها الشركة منذ عام تأسيسها في 2004، ولذلك كان يجب اصدار تحديث جديد في تطبيق MyTedata ليشمل جميع المميزات الاضافية.


تطبيق MyTedata يعتبر تطبيق شامل يساعدك على ادارة حسابك في شركة WE وتتبع استهلاك الإنترنت وكذلك الخط المحمول المرتبط بالشبكة والعديد المميزات الاخرى.

في مقالة اليوم سنقوم بشرح تطبيق MyTedata بشكل شامل من مميزاته وكذلك طريقة الاشتراك فيه وطريقة استخدامه في التحديث الاخيره له، فتابع القراءة معنا.

تحميل تطبيق MyTedata

تطبيق MyTedata هو تطبيق مقدم من شركة Tedate ويساعدك في إدارة حسابك بشكل شامل وذلك من خلال بعض الصلاحيات وهي:

  • يمكنك متابع سرعة الانترنت على خطك الأرضي.
  • معرفة استهلاك باقة الإنترنت، والجزء المتبقي من الباقة.
  • معرفة رصيد الخط المحمول المتصل بيانات الإنترنت، ومتابعة استهلاكه.
  • مراقبة الشبكة عن طريق تحديد عدد المستخدمين لشبكة الانترنت.
  • معرفة مواعيد تجديد اشتراك باقة الانترنت، وكذلك يمكنك التجديد عن طريق تطبيق My Tedata.
  • معرفة فاتورة الخط الأرضي المتصل بشبكة الانترنت.
  • التحدث مع خدمة العملاء الخاص بشركة WE.
  • يمكنك من ايقاف وتشغيل خدمة الانترنت.
  • ويمكنك طلب راوتر WE الجديد للسرعات الفائقة من خلال تطبيق MyTedata وسيكون تكلفته اما 650 جنية مصري مباشرا او 5 جنية تضاف على سعر الاشتراك الشهري طوال فترة الخدمة.
  • الحصول على هدايا وخصومات برنامج مكافآت 4U ولن تستطيع الحصول عليهم إلا من التطبيق فقط.

وكل هذه المميزات التي يوفرها لك التطبيق تكون بشكل مجاني تماماً ومتوفر بنسختي أحدهم للاندرويد والآخر للأيفون، لذلك يعتبر من افضل تطبيقات مراقبة الانترنت.

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات ذات العلامة التجارية WE  النسخة الجديدة تحت إسم  WE Mobile يمكنك تحميل النسخة الجديدة و مع الشرح “إضغط هنا” 

رابط تحميل تطبيق MyTedata للاندرويد

رابط تحميل تطبيق MyTedata للايفون

والان سوف نوضح لكم طريقة التسجيل والدخول على التطبيق في النقطة التالية، فتابع القراءة معنا.

كيفية انشاء حساب ماى تى اى داتا My Tedata

طريقة التسجيل في تطبيق MyTedata تتم عن طريق موقعها على الانترنت، لذلك ستكون أول خطوة هو الذهاب لهذا الرابط وبعد ذلك ستظهر لك شاشة التسجيل ويطلب منك كتابة رقم الهاتف الارضي متبوع بكود المحافظة على سبيل المثال سيكون على هذا الشكل 0402221111 بحيث يكون 040 هو كود المحافظة، وبعد ذلك تضغط على (انا لست برنامج روبوت) وستظهر لك كابتشا تقوم بحلها ثم تضغط على اكمل حتى تنتقل للمرحلة الثانية.

المرحلة الاولي للتسجيل في تطبيق MyTedata

في بداية المرحلة الثانية ستصل لك رسالة على رقم الهاتف المحمول المرتبط بالخط الارضي وبها رمز التسجيل.

وبعد ذلك ستقوم بوضع رمز التسجيل في خانة رمز التسجيل من المرحلة الثانية وبعد ذلك ستقوم بكتابة كلمة السر مرتين ثم ستضغط على اتمام التسجيل.

وإذا لم ياتي لك رمز التسجيل يمكنك الضغط على اعادة ارسال الرمز حتى يرسل لك رمز التسجيل مرة اخرى، كذلك ستجد اخر رقمين من الهاتف المحمول المسجل على الخط ظاهرة حتى تستطيع التأكد من الرقم المسجل.

وإذا حدث لك مشكلة بالخط او لم تستطيع ان تجده، تستطيع التواصل مع الدعم الفني او الاتصال على 111 حتى يغير لك الرقم القديم برقم جديد، ولا يشترط ان يكون الرقم من شركة WE ولكن يمكن أن يكون اتصالات او فودافون او اورنج دون أي مشاكل.المرحلة الثانية للتسجيل في تطبيق MyTedata

وإذا كان هذا أول تسجيل لك في النظام الجديد من شركة WE ستجد ان هناك هدية 140 جيجا تم إضافتها إلى حسابك في شركة WE وتستطيع ان تستخدمهم نفس استخدام الجيجابايت العادية ، وهذا يعتبر عرض أكثر من رائع ولم تحدد الشركة حتى الان موعد انتهاء هذا العرض.

كيفية تسجيل الدخول حساب تي داتا – Tedata login

بعد تحميل التطبيق من الروابط أعلاه، وكذلك تسجيل حساب في نظام شركة WE الجديد كما شرحنا في النقطة السابقة، ستكون جاهز لتسجيل الدخول في تطبيق MyTedata.

عندما تفتح الواجهة الرئيسية للتطبيق ستقوم بالضغط على انشئ حساب، وبعد ذلك ستقوم بإدخال نفس البيانات كما في التسجيل على الموقع، ولكن لا يمكنك التسجيل في التطبيق قبل التسجيل في النظام الجديد في موقع WE.

واجهة تطبيق Tedate

شرح شامل لواجهة وخدمات التطبيق

الواجهة الاساسية للتطبيق تتكون من 3 خدمات اساسية وهم:

  1. معرفة الاستهلاك والجزء المتبقي من الباقة الشهرية.
  2. عدد الأيام المتبقية لتجديد الاشتراك.
  3. خدمات برنامج مكافأة 4u.

الاستعلام عن فاتورة النت عبر ماي تي داتا

عند الدخول على الخيار الاول في تطبيق MyTedata سوف يعرض لك الجزء المتبقي من الباقة الشهرية من سعة التحميل الاساسية والاضافية كما في الصورة التالية:

معرفة الاستهلاك والجزء المتبقي من الباقة الشهرية

وكذلك عندما ترغب في شراء باقة إضافية ستقوم بالضغط على ايقونة RECHARGE وستظهر لك 3 باقات اضافية وهم:

  • 20 جيجابايت مقابل 34.2 جنيه مصري.
  • 50 جيجابايت مقابل 68.4 جنيه مصري.
  • 100 جيجا مقابل 114 جنيه مصري.

ويمكنك شرائهم بشكل مباشر بالفيزا او بالرصيد الداخلي في التطبيق أو برصيد برنامج مكافئات 4u كما في الصورة التالية:

شراء باقة إضافية

ويجب العلم ان الباقات الاضافية تكون متاحة للاستخدام لمدة شهر واحد فقط، وإذا وجد عدد من الجيجات في الباقة الاساسية، لن يستخدم الباقة الاضافية إلا بعدما تنتهي الباقة الاساسية بالكامل، وإذا قمت بتجديد اشتراك الانترنت سيبدأ كذلك في استخدام الباقة الاساسية وبعد ذلك الثانوية، ولذلك لا تشتري باقات كبيرة ولكن اشتري على مقدار الاستهلاك بالضبط حتى لا يضيع عليك الجزء المتبقي.

معرفة عدد الأيام المتبقية لتجديد الاشتراك

ويعتبر هذا هو الجزء الثاني من الخدمات الرئيسية في تطبيق MyTedata، حيث سيظهر لك عدد الأيام المتبقية لك في الاشتراك الحالي كما في الصورة التالية:

عدد الايام المتبقية لتجديد الاشتراك

وكذلك يمكنك طلب راوتر جديد من شركة WE عن طريق الضغط على ايقونة RENEW وبعد ذلك سيحولك على الواجهة التالية:

طلب راوتر جديد من شركة WE

فتقوم بادخال كود المنطقة وكذلك رقم الهاتف وتضغط على ايقونة RENEW، وسيأتيك رسالة على الهاتف تحدد لك موعد إستلام الراوتر الجديد.

تجديد الاشتراك

ويمكنك تجديد اشتراك الانترنت ايضا من التطبيق عن طريق الضغط على الثلاث خطوط الموجودين أعلى اليسار حتى يفتح لك قائمة جديدة تختار منها Renew My Subscription كما في الصورة التالية:

تجديد الاشتراك

وسيعرض عليك الخدمة المشُترك فيها، وكذلك موعد الشراء الحالي وموعد انتهاء الباقة والمدة و السعر وتستطيع تغيرهم إذا اردت ان تزيد من سرعة الانترنت او فترة الشراء.

خدمات برنامج مكافأة 4U

خدمات برنامج مكافأة 4u تعتبر من الخدمات المميزة جداً لشركة WE والتي تمنحك هدايا مثل اشتراك شهري او رصيد على الهاتف و غيره الكثير من العروض، وهو يتكون من مجموعة من النقاط وتحصل على عدد من النقاط على كل اشتراك شهري، وهو يمثل الجزء الثالث من الخدمات الرئيسية في تطبيق MyTedata.

خدمات برنامج مكافئة 4u

 

وبهذا الشكل نكون قد شرحنا كافة تفاصيل تطبيق MyTedata الجديد وإذا لم تفهم شيء او واجهتك مشكلة في أي خطوة لا تتردد في التواصل معنا عبر رسائل الصفحة او تترك تعليق بالمشكلة وسوف نجاوبك في أقرب فرصة.

عن الكاتب

Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز