مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا Disk Drill

برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا Disk Drill
هناك حالات لا نهاية لها ممكنة تسبب فقدان البيانات.Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز يكون في متناول اليدين في كل مرة: إفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ، هجوم الفيروس أو انقطاع التيار الكهربائي، تلف التقسيم، أو فشل bootups وأكثر من ذلك.
بمجرد تثبيت Disk Drill فسوف يقوم بفحص الملفات الاعلامية الخاصة بك مع البيانات المفقودة ويعمل على إسترداد البيانات القابلة للاسترداد ، أو يكتشف التقسيمات المفقودة التي يمكن استردادها سليمة. مع الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح القرص، كما يمكنك زيادة فرص استعادة البيانات الخاصة بك.

استعادة شاملة للبيانات



فحص عميق وسريع

هل تم فقدان البيانات الخاصة بك منذ بضعة دقائق فقط؟ على ويندوز، تكون فرصك لإسترداد البيانات من خلال المسح الضوئي السريع هي أعلى بكثير إذا قمت بالتصرف بسرعة. عادة عندما يتم حذف ملف، يكون فقط اسم الملف هو ما تم إزالته. محتويات الملف تكون لا تزال هناك على محرك الأقراص. لن يستغرق الفحص السريع سوى ثانية لجلب قائمة العناصر المحذوفة مؤخرا إليك.
يمكن أن يقوم Disk Drill أيضا بفحص أعمق. سوف يقوم Disk Drill بالفحص العميق لإسترجاع الملفات المحذوفة وإعادة هيكلة اعادتهم لك بناء على هياكلهم الثنائية. أكثر من 200 ملف تم إستردادهم من خلال الفحص العميق من برنامج Disk Drill 


عدم حذف البيانات المحمية

مع Disk Drill تكون بياناتك محمية أيضا. تمكين سمة Recovery Vault حتى إذا لم تكن قد فقدت بيانات حتى الآن.سوف تبقى ملفاتك محمية من الحذف العرضي عن طريق الحفاظ على نسخة من الملفات والمجلدات التي يتم حذفها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند وجود قاعدة البيانات ، سوف تكون فقط مسألة بضع ثوان لاسترداد أي ملف أو دليل محذوف . كل ملفات البيانات الأصلية تبقى سليمة. لذا يجب الوضع في الاعتبار، إنه عند استخدام Recovery Vault,، سوف تحتاج لتفعيل حماية البيانات أولا


ما الأجهزة الجوالة التي تعمل على تطبيق Disk Drill

 Disk Drill

خطوات عمل برنامج Disk Drill على الاندرويد لإستعادة الصور بعد ضبط المصنع

خطوات عمل برنامج Disk Drill على الاندرويد لإستعادة الصور بعد ضبط المصنع


أخذ البرنامج الكثير من الوقت بعد عملية الاسترجاع لكن هذا من أجل العمل الجاد والبحثعما تريده في قرص الهاتف وقسم الذاكرة الداخلية والتي تقوم بحفظ ما تم محوه، لكن عليك أولاً أن تقوم بإنهاء تشغيل التطبيقات التي توجد في خلفية الشاشة أو التي تعمل بالفعل وإيقاف الـ GSM وكذلك الدخول عبر تطبيق جوجل بلاي ولإيقاف عملية التحديث التلقائي للتطبيقات، Disk Drill يريد أن يعمل والهاتف نائم أي قيد الإيقاف للبرامج والتطبيقات والإشعارات.

نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق يو إس بي سترى التطبيق على هيئة MTP  ومن ثم قم بإتباع الخطوات أو الأوامر التي سيظهرها البرنامج لك والتي تكون، منح الإذن إلى Disk Drill للوصول والتحكم في الذاكرة الداخلية والدخول إلى الجوال بحرية، ثم سيبدء بعمل ROOT إلى قرص الهاتف الذكي وبدء إسترجاع كافة البيانات التي تم التخلص منها بشكل كامل ولا تجد لها أي نص يدل على وجودها أو بقايا حتى، Disk Drill قام بجلبها لك بكل سهولة وقد سبق ونجح في ذلك مع الكثير من المستخدمين لهذا هو أخذ تقييم مرتفع من النجوم ويحظى بتوصية من الأصدقاء لإستخدامه.


عن الكاتب

El Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز