مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيفية تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت

كيفية تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت 


الكل يريد ان يضع الروت في جهازه الاندرويد لكن يتخوف منه كثيرا ومن مخاطر الروت التي قد تحصل بعد عمله للجهاز او عند فشل عمل الروت قد يؤدي الى تلف الجهاز ان تأثيره على النظام بشكل مباشر او غير مباشر بالرغم من اننا تكلما في مقال سابق عن فوائد ومضار الروت للاندرويد  وقلنا بان الروت لايضر الجهاز الى عند استخدامه بشكل خاطئ يمكنك الرجوع الى المقال وقرائته جيدا .

المهم في موضوع اليوم جلبت لكم طريقه لفتح التطبيقات والبرامج التي تحتاج الى روت دون عمل الروت اي انه يمكنك فتح برنامج الذي يعمل بالروت فقط بدون روت في جهاز الاندرويد وهذه الطريقه صحيحه وغير مضرة للجهاز بتاتا ومن مصادر موثوقة .



كيفية تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت
كيفية تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت 









كيفية تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت





الامر كله بسيط والفكرة ايضا بسيطة قام مجموعة من المطورين الاجانب المشهورين من منتدى المطورين xda بانشاء برنامج لاجهزة الاندرويد من خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيل جميع التطبيقات التي تحتاج في عملها الى روت بدون روت موجود في الجهاز هذا البرنامج اسمه VIRTUALXPOSED 

رابط تحميل البرنامج من هذا الرابط : هنا



ماهي فكرة برنامج VIRTUALXPOSED 
فكرة البرنامج كالتالي من اجل تشغيل التطبيقات بدون روت سوف تثبت البرنامج سوف يكون البرنامج عبارة عن هاتف ثانوني ضمن الجهاز يكون من واجه كامله موجودة ضمن الجهاز عند فتحه وعند تثبيت اي برنامج تريده يكون بحاجه الى روت سوف يعمل بدون روت ويمكنك التأكيد بنفسك في حال كان جهازك لايحتوي على روت .


بالاضافة الى انه يمكنك انشاء حسابين من اي تطبيق في داخل هذا النظام مثلا انشاء تطبيقين من برنامج الانستقرام او الفيس بوك او اي برنامج اخرى وحتى الالعاب يكون تطبيق في النظام الاصلي والتطبيق الاخر في النظام الثانوي .


طريقة تنزيل التطبيقات عن طريق XPOSED
عند التثبيت سوف تحتاج الى تثبيت التطبيقات التي تحتاجها عن طريق برنامج XPOSED عن طريق نافذه التنزيل وبعدها تذهب الى نافذه الاصدارات ثم تقوم بتفعيل اي برنامج قمت بتنزيله وسوف تلاحظ ظهورة في الواجهة الرئيسية للبرنامج .

بهذه الطريقة سوف تكون قد فعلت التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت وسوف يعمل اي تطبيق تريده داخل هذا النظام الثانوي الموجود في جهازك , اتمنى ان يكون المقال مفيد لك لاتنسى مشاركته في مواقع التواصل .

عن الكاتب

El Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز