مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل متصفح ايدج مايكروسوفت الجديد 2020 Microsoft Edge

تحميل متصفح ايدج مايكروسوفت الجديد 2018 Microsoft Edge

بعد أخد وجدب وتخبط طويل إستسلمت شركة مايكروسوفت وقامت بتطوير متصفحها الجديد على النواة الخاصة بجوجل كروم وهي النواة كروميوم المشهورة والتي على أساسها تم تطوير عشرات وعشرات من المتصفحات المنتشرة على الشبكة العنكبوتية، حيث أن النواة كروميوم مفتوحة المصدر وتسمح للمستخدمين بالبناء عليها.
حيث أنه عند إطلاق النسخة النهائية من متصفح microsoft edge لأول مرة مع نظام الويندوز 10، إستبشر الكل خيرا وظنوا أن الحل النهائي لكل مشاكل التصفح والمتصفحات سوف يأتي في متصفح مايكروسوفت إيدج، والذي على ما يبدوا كان واعدا جدا حيث حاول تقديم مجموعة من الخصائص المتميزة.
ولكن المشكلة الأساسية هو أن أداء متصفح مايكروسوفت إيدج لم يرتقي إلى الطموحات التي تم وضعها عليه حيث أنه فشل فشلا ذريعا في تحقيق ما كانت تتوخاه منه شركة microsoft.



وعلى الرغم من هذا فإن نظام الويندوز 10 الذي أطلقته شركة microsoft في نفس الأونة نجح نجاحا باهرا، حيث حقق أرقاما كبيرة فيما يخص عدد التحميلات والمستخدمين النشيطين عبر العالم.

وأكبر دليل على أن متصفح الإيدج فشل فشل ذريع هو أن الشركة المطورة تخلت عن كل طموحها ودهبت لكي تبني متصفها الجديدة على نواة جوجل اللأساسية، وهي النواة كروميوم، حيث أعلنت شركة مايكروسوفت أن النسخة الجديدة من microsoft edge سوف تكون مبنية بالأساس على كروميوم.
وقد سلكت جوجل في هذا شعار إذا لم تستطع التغلب عليهم قم بالإنظمام إليهم، فبعد فشلها في تطوير متصفح ينافس جوجل كروم لجأت إلى جوجل لكي تبني متصفح الإيدج الجديد.
وهو أمر لا حرج فيه ولكنه ينم عن تخبط الشركة في الوقوف على متصفح أساسي بعد أن إنتهت الشركة إلى نظام الويندوز 10 هو النظام النهائي والأخير.
ومن خلال هذه المقالة والفيديو الموجود أسفل هذا الموضوع سوف نحاول التطرق إلى أهم المميزات الجديدة التي جاء بها متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد.

مميزات متصفح مايكروسوف إيدج الجديد المبني على كروميوم

متصفح أكثر سرعة حيث أنه عند فتح المواقع ستجد أنك تعمل بمتصفح سريع جدا، والنوافد تنبثق بشكل أسرع من ذي قبل في النسخ السابقة، كما أن التشنج والبطئ سيختفي حيث أن المتصفح يستغل موارد الجهاز بشكل جيد حتى يعطيك أفضل تجربت تصفح ممكنة.



رابط التحميل من الموقع الرسمي


عن الكاتب

Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز