مدونة المتميز

مدونة مختصة في البرامج ,الالعاب ,الحماية ,الانترنت

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مواصفات هاتف شاومي الجديد Mi 8 🔥🔥

أطلقت شركة شاومي العالمية هاتفها الجديد Mi 8، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الرائدة بمميزات قوية في تقنيات التصوير والذكاء الصناعي.


ويُعتبر (Mi 8) أول هاتف  في العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التي توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.

ودعمت شاومى هاتفها الجديد بالعديد من المزايا التكنولوجية المتطورة، منها معالج ثماني النواة من كوالكوم سنابداجون 845 وحصل الهاتف على أكثر من 30000 نقطة فى تقييم AnTuTu للهواتف الذكية.

وحصلت الكاميرا المزدوجة 12 ميجابكسل التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الصناعي، على 105 نقطة على موقع DxOMark، ما يجعل كاميرا Mi 8 من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم. ويُعتبر أول هاتف  في العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التي توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.

ويتيح معالج كوالكوم سنابدراجون كفاءة أداء أعلى بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، ويتميز أيضاً باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 30%، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو، أما البطارية فهي 3400 مللي أمبير.
ويأتي الهاتف بشاشة 6.21 بوصة أموليد فائقة الجودة للعرض بكامل مساحة الشاشة، بدقة 402 بكسل، مع طبقة حماية ضد الخدش.

ويجمع هاتف  Mi 8 بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام بيد واحدة. ظهر الهاتف عبارة عن لوح زجاجي متين ومنحني من أطرافه الأربعة يحيط به إطار من الألومنيوم فائق الجودة.

ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع، ويتفوق على أي هاتف مثيل بفضل اعتماده على خاصية Qualcomm Quick Charge 4+ لشحن أسرع بكفاءة أعلى ودرجة حرارة أقل.

وتأتي نسخة 6 جيجابايت+64 جيجابايت من هاتفMi 8 بسعر 8,888 جنيه.

إقرأ أيضاً :


  1. أربح أكثر من 10 دولار يومياً + إثبات الدفع.
  2. أفضل موقع للربح من إختصار الروابط والحد الأدنى 60 سنت فقط!.

عن الكاتب

El Motamaiz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات[سحابه بالعدد]

صور من فليكر[flickr]

193044990@N03

زوار المدونة

Statistics

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المتميز